رياضي

جلال القادري: هدفنا العبور إلى الدور الثاني

الشعب نيوز / كعب . أكد مدرب المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم جلال القادري اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 أثناء الندوة الصحفية الخاصة بمباراة المنتخب الفرنسي، أن لاعبيه يمتلكون الإمكانيات اللازمة للقيام بردة فعل بعد الهزيمة أمام المنتخب الأسترالي.

وقال:" يبقى المرور إلى الدور الثاني هدفنا.. ونعلم أن ذلك يمر حتما عبر الفوز على فرنسا بطل العالم وانتظار نتيجة المباراة الثانية لمجموعتنا.."

وتابع:" سعينا للفوز لا يعني اننا سنلعب بتهور وسنقوم بإقحام ستة مهاجمين ! اتمنى أن نجد التركيبة المثلى للحفاظ على ثوابتنا الدفاعية وإيجاد النجاعة الهجومية ".

- لا يوجد مستحيل في الكرة .. عندي 26 رجلًا بأتم معنى الكلمة

تحدث جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس، عن صعوبة مباراة فرنسا، غدًا الأربعاء 30 نوفمبر 2022 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس العالم 2022.

وقال القادري في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "غدًا تنتظرنا مباراة صعبة، منذ معرفة نتائج القرعة وكنا نتمنى أن نصل لهذه المباراة في ظروف أفضل".

وتابع: "سنلتقي فريقا كبيرا، هو بطل العالم، نعرف صعوبة المهمة ونعرف الإمكانيات الفنية والبشرية، لكن هذا لا ينقص من قيمة المنتخب التونسي".

وأضاف: "قلت من قبل إني أثق في المجموعة، عندي 26 رجلًا بأتم معنى الكلمة، عندهم الإمكانيات والثقة لعمل ردة فعل جيدة، لعبنا أمام الدنمارك بشكل جيد، لم نوفق في بعض الاختيارات أمام أستراليا، كنا نشعر بأننا قريبين من الفوز ولكن هذه كرة القدم علينا تحمل مسؤوليتنا".

وواصل: "ما زال عندنا فرصة وأمل، ولا يوجد مُستحيل في كرة القدم، عندنا كل الثقة لتحقيق نتيجة إيجابية، سنخوض المعركة الأخيرة بشرف وبكل روح، ومهما كانت النتيجة سنتقبلها".

تنفيذ / كعب