آخر ساعة

عادل امام لم يمت وليس مريضا بالزهايمر

الشعب نيوز/ وكالات - ردت نقابة المهن التمثيلية المصرية على الشائعات التي تحدثت عن وفاة الفنان عادل إمام والتي انتشرت خلال الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. ونفى رئيسها أشرف زكي أنباء وفاة الزعيم عادل إمام ووصفها بالكاذبة خاصة وأن هذه الشائعات انتشرت بالتزامن مع وفاة محام كبير في مصر يدعى فريد الديب.

وتلاحق الزعيم عادل إمام الكثير من الشائعات التي تتحدث عن مرضه ووفاته خلال الفترة الأخيرة ومنها شائعة انتشرت في شهر سبتمبر الماضي تكشف إصابته بمرض ألزهايمر وهو الأمر الذي نفاه شقيقه المنتج عصام إمام.

وأبدت عائلة الزعيم عادل إمام غضبها الشديد من انتشار الشائعات التي تتحدث عن مرضه أو وفاته بصورة مستمرة خلال الفترة الأخيرة وهو الأمر الذي يؤثر سلبياً على حالة عائلته من الناحية النفسية.

الجدير بالذكر أن المنتج عصام إمام أكد خلال الفترة الأخيرة أن الزعيم عادل إمام سيشارك ابنه الفنان محمد إمام في فيلم بعنوان "الواد وأبوه" وأن فريق العمل يعاين أماكن التصوير قبل البدء في تصوير مشاهد الفيلم.

الفنان عادل إمام غاب عن الساحة الفنية خلال السنوات الأخيرة وهو ما فتح العديد من الأبواب التي تتحدث عن الحالة الصحية للزعيم.