نقابي

الاخ الأمين العام: "الاتحاد في مقدمة معارك الازدهار والنمو"

قال الأخ الأمين العام نور الدين الطبوبي خلال امام اجتماع حاشد للإطارات النقابية بجهة صفاقس ان الاتحاد قوة خير قدره النضال من اجل تونس وكرامة شعبها. وقال من كان يريد معركة من اجل الازدهار والنمو والتقدم فسيجد الاتحاد في الصفوف الامامية من اجل إنجاح المعركة.

وقال ان من يريدون الهدم سيكون في مواجهة منظمة عتيدة وقلعة وطنية اسمها الاتحاد العام التونسي للشغل. ودعا الى ضرورة الاستماع الى الراي المخالف والى مختلف اراء التونسيين ويجب القبول بالتنوع التونسي. وقال ان الفترة الصعبة المعقدة تستوجب العقل، مضيفا ان المطلوب هو الابداع والتضامن والعقل وان رقي تونس لا يمكن ان يكون بالحقد والبغضاء والسباب.

ودعا الأخ الأمين العام السلطة التنفيذية الى الاعتبار واخذ الدروس من تجارب مختلف السلط التي سبقت في الحكم وقال ان الانسياق وراء المطبلين والمصفقين لن يكون مفيدا معتبرا ان  المطبلين مثلوا ولا يزالوا أكبر خطر على أي سلطة وعلى الاستقرار لانهم يزينون الحقيقة وفق مصالحهم ثم يغيرون ولاءاتهم. وشدد الأخ نور الدين الطبوبي ان النمو والازدهار لا يكونان الا بالتفاعل والنقد والحوار الجاد الذي يؤدي الى اتفاقات تطبق على ارض الواقع.

أبو ابراهيم