رياضي

8 لاعبين في المران الأول لمنتخب تونس

شهد مقر معسكر منتخب تونس، تواصل توافد اللاعبين، في انتظار اكتمال النصاب في الساعات القادمة، بوصول كل العناصر التي اختارها المدير الفني لنسور قرطاج جلال القادري، استعدادا لمباراة مالي ذهابا يوم 25 مارس الجاري في باماكو وإيابا يوم 29 من نفس الشهر في ملعب رادس، في إطار الدور الأخير والحاسم من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وأجرى منتخب تونس اليوم الأحد حصته التدريبية الأولى في ملعب المرسى بعد أن تم أمس إلغاء التدريبات بسبب سوء الأحوال الجوية في العاصمة (أمطار غزيرة ورياح قوية).

وسجلت تدريبات تونس مساء اليوم مشاركة كل من الحارسين معز حسن وبشير بن سعيد مع اللاعبين بلال العيفة ونادر الغندري ويوسف المساكني وحنبعل المجبري وعيسى العيدوني ونعيم السليتي، بينما تدرب علي معلول ومرتضى بن وناس وأسامة الحدادي، على انفراد وتمتعوا ببرنامج خاص بعد مشاركتهم في مباريات رسمية مع فرقهم مؤخرا.

كما خضع مهاجم الكويت الكويتي طه ياسين الخنيسي، إلى تدريبات خاصة في مقر المعسكر في انتظار انضمامه غدا إلى التمارين الجماعية، كما وصل في آخر الفترة المسائية إلى نزل إقامة النسور على العابدي، ومن المنتظر التحاق كل من الحارس علي الجمل وغيلان الشعلالي ومحمد علي بن رمضان بالمعسكر في ساعة متأخرة من هذه الليلة.