وطني

تصنع الكوابل لسيارات لمبرغيني واودي: دركسلماير سليانة تفوز بمشروع جديد لتجهيز 1000 سيارة يوميا

فازت شركة دراكسلماير بجهة سليانة بمشروع جديد يتمثل في صناعة كوابل سيارات لمبرغيني سيات واودي كي3 سيمكن من انتاج كوابل ومعدات اكثر من 1000 سيارة في اليوم ويتواصل هذا المشروع الى سنة 2032.

وقال الأخ الطاهر البرباري الكاتب العام للجامعة العامة للمعادن ولإلكترونيك في تصريح للشعب نيوز ان هذا المشروع كان محل شك في البداية نتيجة ضعف المؤشرات الاقتصادية غير ان صبر العمل ومثابرتهم وحسن تصرف الادارة التونسية أدى الى رفع المؤشرات الاقتصادية وهو ما جعل الشركة تفوز بالمشروع. وقال ان الحسابات أظهرت كفاءة المؤشرات كانت في حدود 65 بالمائة لتصبح نتيجة لجهد المبذول في حدود 95 بالمائة وهو ما مكن المؤسسة من الفوز بالمشروع.

ونوه الأخ الطاهر البرباري بالمناخ الاجتماعي السليم الذي أدى الى القدرة على رفع مؤشرات المؤسسة مكبرا جهد العمال وحكمة الادرة في فضلا عن الدول الكبير الذي لعبته الجامعة العامة للمعادن والاتحاد لجهوي للشغل بسليانة ومختلف الهياكل.

وتحدث الأخ الطاهر البرباري عن أهمية الحصول على هذا المشروع الجديد على مستوى استقرار الشركة ومواطن الشغل الحالية فضلا عن ما يتطلبه هذا المشروع من إجراءات توسعة مهمة من شانها ان تؤدي الى رفع حجم الانتدابات للفترة المقبلة والى خلق مواطن شغل جديدة.

أبو ابراهيم