وطني

الطاهري يواصل التعليق على الجزء الاول من خطاب الرئيس.."لا يزايدنّ علينا احد في مسالة الاصطفاف في هذه البؤرة الموبوءة "

في اطار التعليق والرد على ما جاء في خطاب رئيس الجمهورية قيس سعيد اول امس، كتب الامين العام المساعد بالاتحاد والناطق الرسمي باسمه ساممي الطاهري انه وفي اطار التطرق الى ما اسماه بديباجة الجزء الاول من خطاب الرئيس،  يعود مجددا الى " خرافة الاصطفاف" وقال متسائلا:" عن أيّ اصطفاف يتحدّث؟ ومع من؟

واوضح انه إن كان يعني النهضة وتوابعها وباراشوكاتها فهو لم يكتو بتحاملها وتشويهاتها وإشاعاتها واعتداءاتها وتآمرها وحصارها وتهديداتها لحياة الكثيرين وهتكها للأعراض وانتهاكها للذّوات والمؤسّسات والتنظيمات ولم يعش حملات ذبابها وعصاباتها الالكترونية وسعيها الدّائب لمحو التاريخ وتشويه السمعة، ولم يتعرّض لذلك لا هو ولا أية جهة كما تعرّض الاتحاد العام التونسي للشغل ومناضلاته ومناضليه.

واردف الطاهري انه لم يتصدّ أحد إلى جموحها ونهمها في السلطة ومعاداتها "الفطرية " للتونسيات والتونسيين وسعيها الحثيث للثّأر منهم والتنكيل بهم مثلما تصدّى الاتحاد..

"لذا لا يزايدنّ علينا أحد في مسألة الاصطفاف في هذه البؤرة الموبوءة ولن يكون هناك أيّ اصطفاف في أيّ بؤرة واهمة أخرى.." هكذا تحدث الناطق الرسمي باسم الاتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري في تعليقه على الجزء الاول من خطاب رئيس الجمهورية.