رياضي

كرة قدم : الأحد الأوروبي الممتاز !

تُقام اليوم الأحد 24 أكتوبر مقابلات في القمة في مختلف البطولات الأوروبية حيث يشمل البرنامج مباريات في البطولات الانقليزية، الاسبانية، الايطالية و الفرنسية.

البداية ستكون بكلاسيكو "الليغا "الاسبانية حين يلتقي برشلونة غريمه ريال مدريد في "الكامب نو"، في مباراة ستشهد عودة الجماهير بنسبة 100٪؜ إلى المدارج ليكون بذلك أول" كلاسيكو" بين الفريقين بحضور كامل الجماهير منذ 590 يوماً.

و في انقلترا، يلتقي مانشستر يونايتد فريق ليفربول فيما يُطلق عليه اسم "دربي انقلترا" في مباراة ستكون فيها الأهداف متباينة حيث يسعى ليفربول مواصلة الزحف نحو الصدارة في حين يحاول "الشياطين الحمر" تجاوز النتائج السلبية في " البريميرليغ"بعد فشلهم في المنصات لثلاثة مباريات متتالية.

أما في البطولة الايطالية ، فيلتقي روما " نابولي المتصدر في "دربي ديل سولي" (دربي الشمس) في حين يباري انتر فريق جوفنتس في "دربي ايطاليا" على ملعب "جوزيبي مياتزا "بحضور 57 ألف متفرج و هو رقم لم تشهده ملاعب ايطاليا منذ فترة طويلة.

و ضمن الجولة الحادية عشر من الليغ 1 الفرنسية، يستقبل أولمبيك مرسيليا، المتصدر باري سان جرمان في "كلاسيكو فرنسا" انطلاقاً من الساعة الثامنة إلا الربع.

و فيما يلي برنامج الأحد الأوروبي الممتاز :

15:15 : برشلونة - ريال مدريد

16:30 : مانشستر يونايتد - ليفربول

17:00 : روما - نابولي

19:45 : انتر - جوفنتس

19:45 : اولمبيك مرسيليا - باري سان جرمان