رياضي

الدوري الإسباني : ليفانتي بوابة برشلونة لإعادة هيبة "كامب نو"

يعود برشلونة لجماهيره في ملعب " كامب نو" يوم الأحد، وذلك عندما يستضيف ليفانتي ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

ويسعى الفريق الكتالوني للخروج من كبوته وإيقاف نزيف النقاط بعدما غاب عن الانتصارات خلال آخر 3 مباريات له بكافة البطولات.

وعلى مستوى الليجا، سقط البارسا في فخ التعادل خلال آخر جولتين أمام غرناطة (1-1) وقادش بدون أهداف، مما جعله في المرتبة السابعة بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط بعد خوضه 5 مباريات.

من جانبها، أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية بأن برشلونة يسعى لتحسين نتائجه في "كامب نو" بعدما اكتفى بانتصارين فقط في آخر 7 مباريات على ملعبه.

وستكون مباراة ليفانتي هي آخر مباريات البارسا في "كامب نو" قبل فترة التوقف الدولي في أكتوبر المقبل، حيث سيخوض مباراتيه التاليتين خارج أرضه، ضد بنفيكا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، ثم يخرج للاصطدام بأتلتيكو مدريد في العاصمة الإسبانية.

ويطمح رجال المدرب الهولندي رونالد كومان لاستغلال سجل ليفانتي السيء في زياراته الـ19 لكامب نو، حيث تذوق طعم الهزيمة في كافة تلك المباريات ، مما يفتح الباب أمام البارسا لاستعادة نعمة الانتصارات من جديد.

رغم ذلك، يأمل ليفانتي في السير على خطى غرناطة، الذي كان في طريقه للفوز على برشلونة في "كامب نو" الأسبوع الماضي، لكن البلوجرانا خطف تعادلا قاتلا في الدقائق الأخيرة.