رياضي

نهائي الترجي والأهلي : حكم جزائري لمباراة الذهاب وكونغولي في الإياب

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - كشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن حكام مباراتي الترجي الرياضي والأهلي المصري في نهائي رابطة أبطال إفريقيا .

ويدير الحكم الجزائري مصطفى غربال ذهاب الدور النهائي يوم السبت 18 ماي 2024 بداية من الساعة 20:00 في ملعب حمادي العقربي برادس في حين سيقود غرفة ال"VAR" الموريتاني دحان بيدا .

ويدور لقاء الاياب في القاهرة يوم 25 ماي 2024 بقيادة الحكم الكونغولي جون جاك ندالا في حين سيكون الجزائري لحلو بن براهم في غرفة ال"VAR". 

* جماهير الإفريقي تقتحم ملعب زويتن وتتسبب في إلغاء الحصة التدريبية 

 

قام عددا محترما من جماهير النادي الإفريقي باقتحام لملعب الشاذلي زويتن عشية اليوم الثلاثاء 7 ماي 2024 احتجاجا على النتائج الأخيرة للفريق .

وقد تسبب هذا الغضب الجماهيري في إلغاء الحصة التدريبية لنادي باب الجديد استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري.

وقد تدخل الأمن في محيط الملعب وداخله لتفرقة الاحباء الغاضبين بعد هزيمة الكلاسيكو يوم الاحد الماضي أمام النادي الصفاقسي .

وتأتي هذه الحادثة جراء سخط الجماهير على الإطار الفني واللاعبين بشكل عام.

 

* أحداث دربي قابس: الافراج على كل الموقوفين 

 

اذنت دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بقابس صبيحة اليوم الثلاثاء 7 ماي 2024 بالافراج على بقية الموقوفين من احباء الملعب القابسي وفق ما نقل الاستاذ مهدي التلمودي .

وكان قد تم في مرحلة أولى القاء القبض على 12 شابا تم في مرحلة أولى الافراج على خمسة موقوفين و إيداع قاصر باصلاحية و خمسة رشد بالسجن المدني ومتهم اخير بحالة احتفاظ على ذمة القضية وفق نفس المصدر..