آخر ساعة

لدعم التكنولوجيا الخضراء والطاقات المتجددة : شراكة بين هواوي وسوتام التونسية على مدار عقود

الشعب نيوز / ناجح مبارك - وقعت شركة " Green Power Technology" الشريك ذو القيمة المضافة لهواوي في أوروبا وأفريقيا، اتفاق شراكة استراتيجي مع شركة "Soteme" حيث يُعتبر هذا التعاون خطوة هامة في مجال التكنولوجيا الخضراء والطاقة المتجددة.

* الارتقاء بالاداء الطاقي

 وستفتح هذه الشراكة بين شركتي Green Power Technology وSoteme، آفاق جديدة لتطوير الطاقة الشمسية في تونس من خلال دمج خبرة شركة Green Power Technology في التقنيات الخضراء مع شبكة توزيع شركة Soteme، حيث ستكون الشركتان في وضع جيد للارتقاء بالانتقال الطاقي للبلاد نحو مصادر الطاقة النظيفة والمستدامة Huawei Fusionsolar في تونس."

وتتعاون Green Power Technology بشكل وثيق مع شركة هواوي لتسويق حلولها الكهروضوئية المتطورة.

وبفضل خبرتها الواسعة في تطوير الأسواق، تعمل Green Power Technology على تسريع التزامها تجاه أفريقيا من خلال معرفتها بالسوق ودعمها وخبرتها الفنية الفريدة في الحلول الشمسية الذكية، إلى جانب مجموعة كاملة من الخدمات ذات القيمة المضافة، بما في ذلك التدريب، وخدمات التصميم، والمساعدة في التشغيل، وخدمات الصيانة.

* قطاع الطاقة ومستقبل هواوي

 هواوي، الشركة الصينية الرائدة في مجال الاتصالات، تعزز مكانتها كمحرك رئيسي في قطاع الطاقة من خلال مجموعة واسعة من الحلول التكنولوجية وتقدم الشركة حلولاً كهروضوئية مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المتنوعة للأفراد والشركات، وتغطي القطاعات السكنية والتجارية والصناعية ومحطات الطاقة الكبيرة.

وعبّر عاطف بن عمّار، المدير العام لشركة Soteme، عن سعادته بإبرام اتفاق الشراكة مع شركة Green Power Technology لتوزيع حلول هواوي قائلاً: "نتشرف باستقبال هواوي كشريك جديد في السوق التونسية، هذه الشراكة تؤكد التزامنا بتطوير النشاط الكهروضوئي وتعزز وجودنا في السوق بشكل أكبر.

* " Green Power Technology

 تعد شركة Green Power Technology مزودًا لحلول الطاقة الكهروضوئية وإدارة الطاقة والتنقل الإلكتروني، وهي شريك القيمة المضافة لشركة Huawei (VAP) في أكثر من 15 دولة في أوروبا وإفريقيا.

حيث تلتزم الشركة بانتقال الطاقة، وتهدف إلى تعزيز حلول الطاقة والتنقل المبتكرة والمستدامة للشركات والأفراد.

وقد عقدت شراكة مع أكثر من 500 عميل ونشرت أكثر من 6.5 جيجاوات في مختلف الأسواق.