رياضي

النادي الإفريقي: الصرارفي والمزياني خارج القائمة لأسباب وقائية

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - يستقبل النادي الإفريقي، اليوم السبت 13 أفريل 2024، ضيفه الملعب التونسي، بداية من الساعة الخامسة ونصف مساء، بملعب حمادي العقربي برادس، لحساب الجولة الرابعة ذهابا من مرحلة التتويج ضمن فعاليات بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وقرر المدرب منذ الكبير عدم المجازفة ببسام الصرارفي والجزائري طيب المزياني رغم دعوتهم لأسباب وقائية بعد عودتهما من الإصابة.

ويبحث النادي الافريقي عن تحقيق الانتصار من أجل الانفراد بالمركز الثاني في انتظار مباراة الاتحاد المنستيري والترجي الرياضي التونسي غدا الأحد.

* تفادي النزول: مباريات مرتقبة من الجولة السابعة

 

تدور اليوم السبت 13 أفريل 2024، مباريات الجولة السابعة من مرحلة تفادي النزول ضمن فعاليات بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

ويستقبل صاحب المركز الثاني اتحاد تطاوين متصدر الترتيب النادي البنزرتي في حين يلتقي متذيل الترتيب مستقبل المرسى صاحب المركز قبل الأخير اتحاد بن قردان ويتبارى نجم المتلوي مع ضيفه مستقبل سليمان.

ويشار إلى أن جميع المباريات تنطلق بداية من الساعة الثالثة مساء.

 

* قوافل قفصة: الهيئة المديرة تعد اللاعبين بمنحة ملكية في صورة الفوز على الأولمبي الباجي 

 

يحل فريق القوافل الرياضية بقفصة غدا الأحد 14 أفريل 2024 ضيفا على الأولمبي الباجي في اطار مباريات الجولة السابعة من ذهاب مرحلة تفادي النزول بملعب منزل بورقيبة .

وفي هذا الاطار، وعدت الهيئة المديرة للقوافل اللاعبين بصرف منحة ملكية لفائدتهم في حال الفوز على المنافس .

أما على مستوى التشكيلة التي ستسعى الى تحقيق الفوز، فستشهد غيابان بارزان و يتعلق الأمر بالمدافع الأيمن احمد الحرشاني وقلب الهجوم الصادق بن سالم بسبب عقوبة الانذار الثالث.

 

* برنامج مباريـــات اليوم من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم

 

تدور اليوم السبت 13 أفريل 2024 مباريات الدفعة الأولى من الجولة 19 ضمن منافسات بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم.

وفيما يلي البرنامج:

المجموعة الثانية:

15:00

سبورتينغ المكنين - هلال الشابة // تحكيم سفيان قتات

الملعب القابسي - الترجي الجرجيسي // تحكيم حمزة جعيّد

أولمبيك مدنين - أمل جربة // تحكيم عامر شوشان