رياضي

مرحلة التتويج من البطولة : الإفريقي والملعب التونسي للانفراد بالمركز الثاني

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - يستقبل النادي الإفريقي، اليوم السبت 13 أفريل 2024، ضيفه الملعب التونسي، بداية من الساعة الخامسة والنصف مساءا، بملعب حمادي العقربي برادس، لحساب الجولة الرابعة ذهاب من مرحلة التتويج ضمن فعاليات بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم .

ويبحث النادي الإفريقي والملعب التونسي عن تحقيق الفوز من أجل الانفراد بالمركز الثاني أملا في تعثر الاتحاد المنستيري حين يستضيف الترجي الرياضي التونسي المتصدر غدا الأحد.

ويحتل النادي الإفريقي المركز الثالث في مجموعة التتويج برصيد 5 نقاط ويتواجد الملعب التونسي في المرتبة الخامسة برصيد 4 نقاط.

- النادي الصفاقسي للفوز الأول في بلاي أوف البطولة و النجم الساحلي لإنعاش حظوظه في التنافس على اللقب

يلتقي النادي الصفاقسي، اليوم السبت 13 أفريل 2024، ضيفه النجم الساحلي، بملعب الطيب المهيري بصفاقس ، بداية من الساعة الخامسة والنصف مساء، لحساب الجولة الرابعة ذهابا من مرحلة التتويج ضمن فعاليات بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم .

ويبحث النادي الصفاقسي عن تحقيق فوزه الأول في البلاي أوف في حين يأمل النجم الساحلي في الفوز من أجل الحفاظ على حظوظه في احتلال مراكز متقدمة.

ويحتل النادي الصفاقسي المركز الأخير في مجموعة التتويج برصيد 3 نقاط في حين يتواجد النجم الساحلي الثالث صحبة النادي الإفريقي في المرتبة الثانية.

* النادي الإفريقي: الكبير يدعو 24 لاعبا لمباراة الملعب التونسي اليوم 

كشف النادي الإفريقي مساء أمس الجمعة عبر صفحته الرسمية على "فايسبوك" عن قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في مباراة اليوم ضد الملعب التونسي لحساب الجولة الرابعة من مرحلة التتويج .

وشهدت القائمة تواجد 24 لاعبا مع تسجيل عودة رامي البدوي وعامر العمراني وبسام الصرارفي الذين تغيبوا عن جزء كبير من التحضيرات بسبب الإصابة.

وضمت القائمة الأسماء التالية : معز حسن - غيث اليفرني - نور الدين الفرحاتي- عامر العمراني- رامي البدوي - توفيق الشريفي- اسكندر العبيدي- غيث الزعلوني- آدم الطاوس - أحمد خليل - وسام بن يحيى - شهاب الدريدي- خليل القصاب - فيديريكو بيكورو - السويسي - شهاب العبيدي- زهير الذوادي- علي العمري - حمدي العبيدي- كينغسلاي ايدوه - الطيب المزياني- بسام الصرارفي- آدم قرب.

 

* برنـامج أبرز مباريات اليوم في البطولات الأوروبية الكبرى 

 

تدور اليوم السبت 13 أفريل 2024 جملة من المباريات في البطولات الأوروبية الكبـرى وفي ما يلي برنامج أبرز المـباريات:

البطولة الانقليزية

12:30 توتنهام هوتسبير x نيوكاسل يونايتد

15:00 مانشستر سيتي x لوتون تاون

15:00 بيرنلي x برايتون

15:00 برينتفورد x شيفيلد يونايتد

15:00 نوتنغهام فورست x وولفرهامبتون

17:30 بورنموث x مانشستر يونايتد

البطولة الاسبانية

13:00 اتلتيكو مدريد x جيرونا

17:30 ريال مايوركا x ريال مدريد

20:00 قادش x برشلونة

البطولة الايطالية

14:00 ليتشي x امبولي

17:00 تورينو x يوفنتوس

19:45 بولونيا x مونزا

البطولة الألمانية

14:30 بوروسيا مونشنغلادباخ x بوروسيا دورتموند

14:30 بايرن ميونيخ x كولن

14:30 لايبزيغ x فولفسبورغ