رياضي

5 قائمات تترشح لإنتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - من المنتظر أن تتقدم 5 قائمات مع فتح باب الترشحات لرئاسة الجامعة التونسية لكرة القدم، يوم الجمعة القادم.

وستشمل قائمة المترشحين كل من ماهر بن عيسى، جلال تقية وسام لطيف بعد اسقاطه قوائمهم في الجلسة العامة السابقة بسبب عدم استيفاء الشروط القانونية للترشح.

إضافة إلى ذلك فمن المقرر أن يتقدم كل من اللاعب الدولي السابق زياد التلمساني وواصف جليل نائب الرئيس الحالي للجامعة التونسية لكرة القدم.

* بطولة الرابطة المحترفة الأولى: نحو استعمال الفار في جميع المباريات 

 

تتجه نية الإدارة الوطنية للتحكيم إلى إقامة جميع مباريات بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم خلال الموسم الرياضي القادم بتقنية الفار.

وانعقد اجتماع اليوم الإثنين 08 أفريل 2024، بين المشرف العام عن التحكيم ناجي الجويني ومسؤولين من التلفزة ومخرجي المباريات الرياضية.

ومن غير المستبعد أن تستعمل تقنية الفار في الجولات المتبقية من مرحلة تفادي النزول.

 

* مستقبل سليمان ينهي أزمة المستحقات المادية 

 

مكنت الهيئة المديرة لفريق المستقبل الرياضي بسليمان لاعبيها من أجرة شهر فيفري كاملة قبل الدخول في مرحلة مهمة في البلاي اوت .

وإتفقت الهيئة مع اللاعبين على خلاص كامل جراية شهر مارس قبل نهاية الشهر الحالي.

ويواصل ابناء انيس بوجلبان إستعدادهم لمباراة الجولة السابعة ذهاب لمرحلة تفادي النزول امام نجم المتلوي السبت القادم .

يشار إلى ان مستقبل سليمان يحتل حاليا المركز السادس برصيد 9 نقاط.

 

* يامن الزلفاني يعلن إنسحابه من تدريب إتحاد خنشلة الجزائري 

 

أعلن المدرب التونسي لفريق اتحاد خنشلة يامن الزلفاني عن انسحابه من منصبه بعد شهرين من توليه مهمة تدريب الفريق الجزائري الذي ينشط في الرابطة الاولى .

و كتب الزلفاني مساء أمس الخميس على حسابه للتواصل الاجتماعي فايسبوك : ” أعلن عن نهاية تجربتي الثانية في البطولة الجزائرية مع اتحاد خنشلة والتي تعتبر الأقصر في مشواري الرياضي ، كان شرف لي أن دربت فريق اتحاد خنشلة في ست مباريات حصلت خلالها على فوزين وتعادلين وهزيمتين وجدت الفريق في المركز العاشر للترتيب العام وغادرته في المركز السابع مع مباراة مؤجلة أمام شباب بلوزداد”.

يشار إلى ان هذه التجربة هي الثانية في البطولة الجزائرية ليامن الزلفاني بعد ان سبق له تدريب شبيبة القبائل.