رياضي

الترجي يزيح أسيك ميموزا ويبلغ نصف نهائي رابطة أبطال افريقيا

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - بلغ الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم السبت 6 أفريل 2024 الدور نصف النهائي لمسابقة رابطة أبطال افريقيا بعد أن أقصى أسيك ميموزا الإيفواري بركلات الترجيح 4-2 بعد التعادل سلبيا في 90 دقيقة .

واستفاد ممثل تونس من نتيجة الذهاب في ملعب حمادي العقربي برادس حين تعادل 0-0 مع الفريق الإيفواري .

وسيلاقي الترجي التونسي صن داونز الجنوب افريقي يوم 20 أو 21 افريل 2024 الجاري.

يذكر أن الترجي اقترب أكثر بهذا الترشح من المشاركة في كأس العالم للأندية بحسب تنقيط الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

* وديات: الملعب التونسي يفوز بثلاثية على مستقبل وادي الليل

 

إنتصر الملعب التونسي، اليوم السبت 6 أفريل 2024، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف وحيد على ضيفه مستقبل وادي الليل في إطار مباراة ودية احتضنها مركب الهادي النيفر بدون حضور الجمهور.

وجاءت أهداف الملعب التونسي عن طريق هدف من السينيغالي أماث نداو وهدفين من المهاجم العائد من الإصابة حمزة الخضراوي.

يشار إلى أن الملعب التونسي يستعد حالياً لمباراة الجولة الرابعة من مرحلة التتويج من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، والتي ستكون ضد مضيفها النادي الإفريقي يوم 13 من شهر أفريل الجاري في الساعة الخامسة والنصف مساءً، قبل أن تلاقي مضيفها الترجي الجرجيسي في إطار دور الـ16 من كأس تونس.

 

* النجم الساحلي: إلغاء إجتماع تنصيب الهيئة التسييرية الجديدة

 

تلقى كل المدعوين لحضور اجتماع تنصيب الهيئة التسييرية الجديدة للنجم الرياضي الساحلي مساء اليوم السبت 6 أفريل 2024 رسالة نصية من قبل الكاتب العام للنادي لإعلامهم بإلغاء الاجتماع، دون ذكر الأسباب .

وقد كان مبرمجا عقد اجتماع طارئ بمقرّ النجم بداية من الساعة التاسعة والنصف، لمناقشة استقالة رئيس النادي عثمان جنيح، وتنصيب هيئة تسييرية جديدة تواصل المشوار حتّى الجلسة العامّة الانتخابية.

هذا وكان من المفترض أن يقع الإعلان عن تركيبة الهيئة التسييرية الجديدة التي تضم عدّة أسماء، من بينها كمال بن عثمان، فهمي النيفر، قيس بن أحمد، رضا الغزي وغيرهم.

 

* قوافل قفصة: الهيئة المديرة تصرف أجور اللاعبين قبل الانتصار الودي على نجم المتلوي

 

صرفت الهيئة المديرة للقوافل الرياضية بقفصة اليوم السبت 6 أفريل 2024 أجور اللاعبين قبل تحولهم بعد الظهر الى المتلوي أين أجروا لقاء وديا مع جارهم نجم المتلوي انتهى لفائدتهم بنتيجة (1 - 2) .

وسيساهم صرف الأجور في خلق اجواء ايجابية قبل عودة نشاط البطولة نهاية الأسبوع المقبل (الأحد) في اطار لقاءات الجولة السابعة من مرحلة ذهاب مجموعة تفادي النزول خارج ميدانهم أمام الاولمبي الباجي.

وبعد هذا اللقاء الودي تستأنف مجموعة المدرب إسكندر القصري غدا الأحد التمارين ثم سيكون الركون الى راحة بيومين ( الاثنين و الثلاثاء ) يعود اثرها اللاعبين الى التمارين مساء الأربعاء و ذلك استعدادا للقاء الاحد .

 

* النادي الصفاقسي ينتصر وديا برباعية على المحيط القرقني 

 

انتصر النادي الرياضي الصفاقسي مساء اليوم السبت 6 أفريل 2024 على نادي محيط قرقنة في مباراة ودية دارت بملعب الطيب المهيري بنتيجة 4-0.

وقد سجل أهداف السي اس اس كل من المهاجم الايفواري ديبي بيرانجي، اياد بالوافي، علاء غرام وعمر بن علي .

يذكر أن هذه المباراة الودية هي الأخيرة للنادي الصفاقسي قبل مباراة النجم الساحلي في كلاسيكو الجولة الرابعة من البلاي أوف نهاية الأسبوع المقبل.