رياضي

برنامج أبرز المباريات الودية في تونس اليوم وغدا وتعيينات الحكام

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - تدور اليوم السبت وغدا الأحد جملة من المباريات الودية لأندية الرابطة المحترفة الأولى والثانية، وذلك استعدادا لاستئناف نشاط البطولتين بعد شهر رمضان المعظم .

وفي ما يلي برنامج المباريات وتعيينات الحكام:

اليوم السبت 30 مارس 2024 :

15:00-- ملعب الشاذلي زويتن / النادي الافريقي - مستقبل سليمان // تحكيم محمود قصيعة //

14:30-- ملعب عبد العزيز الشتيوي بالمرسى / مستقبل المرسى - النادي البنزرتي // تحكيم باديس بن صالح//

14:30-- ملعب الهادي النيفر بباردو/ الملعب التونسي - جمعية أريانة // تحكيم وليد المنصري //

21:30-- ملعب حمدة العواني بالقيروان / الشبيبة القيروانية - مستقبل قابس // تحكيم نضال باللطيف //

غدا الأحــد 31 مارس 2024:

15:00-- ملعب أكودة / أمل حمام سوسة - محيط قرقنة // تحكيم سفيان المنصري //

- التعادل يحسم مباراة الاتحاد المنستيري واتحاد بن قردان  

 

حسم التعادل دون أهداف، مباراة الاتحاد المنستيري وضيفه اتحاد بن قردان، في مباراة ودية جمعتهما اليوم السبت 30 مارس 2024، بملعب مصطفى بن جنات.

وتندرج المباراة ضمن تحضيرات نادي عاصمة الرباط لمباراة الترجي الرياضي التونسي في مرحلة التتويج واستعدادات اتحاد بن قردان لمباراة مستقبل المرسى في مرحلة تفادي النزول.

 

* رابطة أبطال إفريقيا: التشكيلة المتوقعة للترجي امام أسيك ميموزا 

 

يستضيف الترجي التونسي مساء اليوم السبت بداية من الساعة 22:00 فريق اسيك ميموزا الإيفواري في إطار ذهاب ربع نهائي رابطة ابطال إفريقيا.

وانهى الترجي الرياضي التونسي تحضيراته مساء اليوم لهذه المقابلة دون تسجيل اي غيابات .

وفي ما يلي التشكيلة المتوقعة للترجي:

امان الله مميش ، ياسين مرياح ، محمد أمين توغاي ، محمد أمين بن حميدة ، رائد بوشنيبة ، روجي اهولو ، حسام تقا وغيلان الشعلالي او زكريا العايب ، يان ساس ، أندري بوكيا و رودريغو رودريغيز

* مرة أخرى مدربه يستبعده من قائمة الفريق.. حنبعل المجبري يواصل الغياب عن مباريات إشبيلية 

 

أعلن مدرب إشبيلية الإسباني كيكي سانشيز عن قائمة اللاعبين الذين تمّت دعوتهم لمباراة خيتافي مساء اليوم السبت 30 مارس 2024 ضمن الجولة الـ30 من اللّـــــيغــا الإسبانية .

هذا وقد شهدت القائمة غياب لاعب المنتخب الوطني التونسي حنبعل المجبري، لاختيارات فنيّة من المدرب كيكي سانشيز بحسب ما وفق ما أشارت إليه وسائل إعلام إسبانية قريبة من دوائر الفريق.

وكان آخر ظهور للمجبري في تشكيلة الفريق الأندلسي يعود إلى مباراة ريال سوسيداد يوم 2 مارس 2024 حين بدأ المقابلة كأساسي قبل أن يتم تغييره في الدقيقة 53 بزميله في الفريق سوسو.

ومنذ التحاقه بالفريق الإسباني في جانفي الماضي مُعارًا من مانشستر يونايتد الإنقليزي ، شارك حنبعل المجبري في 4 مباريات من بينها ثلاث كمُعوّض وواحدة كأساسي، بمجموع 90 دقيقة، في وقت كان ينتظر الملاحظون والمتابعون أن يحظى متوسط الميدان الدولي التونسي بفرص أكبر للعب.

ولا يزال وضع حنبعل المجبري مازال غامضا مع اشبيلية في ظل خيارات المدرب، وقد ينتهي الموسم قريبا دون منح الدولي التونسي فرصة كاملة لإظهار إمكانياته الأمر الذي سيعقّد حتما وضعيته مع ناديه الأصلي مانشستر يونايتد.