نقابي

الاتحاد الجهوي للشغل بسيدي بوزيد يدين سلوك عضو مكتبه التنفيذي سليم الطاهري

الشعب نيوز / أبو خليل  - أصدر الاتحاد الجهوي للشغل بسيدي بوزيد بيانا جاء فيه ما يلي :

" منذ صدور قرار الهيئة الوطنية للنظام الداخلي القاضي بسحب انخراط الاخ سليم الطاهري عضو الاتحاد الجهوي للشغل بسيدي بوزيد و ما تلاها في حملة فيسبوكية مشبوهة تسهدف اعضاء الاتحاد الجهوي و بصفة خاصة و المنظمة بصفة عامة تلاها دخول الاخ سليم الطاهري في اعتصام بالاتحاد الجهوي و ما راعنا صباح اليوم الخميس 28 مارس 2024 إلا باقتحامه بالقوة لمكتب الاخ الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل وبعد دقائق التحق به مجموعة اخرى انطلقوا في هرسلة الاخ الكاتب العام والاعتداء عليه لفظيا و مادیا و تهشیم محتويات المكتب وصالوا وجالوا وغادروا مقر الاتحاد لنفاجئ بتصريحه لإحدى الاذاعات مدعيا باطلا انه تم الاعتداء عليه .

و يهمنا ان نعلن للراي العام ان كل ما يدعيه هو محظ افتراء وتلفيق يندرج في اطار الحملة المسعورة على الاتحاد من قبل جهات معلومة بعدائها للعمل النقابي ( التسجيل موجود و يفند كل إدعاءاته ).

- لقد تعامل المكتب التنفيذي بكل صبر و رصانة تغليبا للعلاقات الاخوية بين منظوريه و لم ننخرط في الحملة الفيسبوكية التي استهدفتنا والتهم الباطلة التي يروجها الاخ سليم الطاهري .

إن ما قام به الاخ سليم الطاهري من مسرحية محبوكة أعدت مسبقا لاستفزاز النقابيين وكسب عطف الرأي العام حيلة بائسة تكشف عن حالة الافلاس والتخبط التي يعيشها .

نهيب بالإخوة النقابيين و النقابيات التجند للدفاع عن منظمتهم امام الهجمات المنظمة لاستهدافها ونعبر عن استعدادنا لخوض كل الاشكال النضالية دفاعا عن قلعة حشاد.

عاش الاتحاد العام التونسي للشغل حرا مستقلا ديمقراطيا و مناضلا"