رياضي

لاعبة المنتخب الوطني على موعد مع التاريخ

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - يقام يوم غد الخميس 28 مارس 2024 بملعب ''المملكة أرينا'' في مدينة الرياض السعودية نهائي النسخة الأولى من كأس الاتحاد السعودي للسيدات بين فريقي الأهلي والشباب، علماً وأنها أول مباراة نسائية تقام بالملعب المذكور أعلاه منذ تأسيسه سنة 2023.

ويرنو الفريقان لحصد النسخة الأولى من البطولة التي إنطلقت في نوفمبر الماضي بمشاركة 16 فريقا، علماً وأن فريق الشباب يضم في صفوفه اللاعبة التونسية إيلا كعباشي.

وتعدُّ صاحبة الـ31 سنة احدى أفضل لاعبات فريقها التي إنضمت إليه في المركاتو الشتوي الأخير، علماً وأن الفائز بالبطولة سيتحصل على جائزة مالية تقدر بـ750 ألف ريال سعودي، مقابل 500 ألف ريال للوصيف.

* الترجي الرياضي التونسي يطرح 9 آلاف تذكرة لمباراة الأسيك 

يشرع الترجي الرياضي التونسي ، غدا الخميس في طرح 9 آلاف تذكرة على جماهيره لمباراة أسيك ميموزا الإيفواري .

وستكون التذاكر موجودة على ذمة أحباء الأحمر والأصفر بشبابيك ملعب المنزه، علما وأن منطقة الفيراج مخصصة فقط لحاملي الاشتراكات السنوية وسنهم يتجاوز 18 عاما.

ويلاقي نادي باب سويقة يوم السبت 30 أفريل 2024، ضيفه أسيك ميموزا الايفواري، بملعب حمادي العقربي برادس، لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة رابطة أبطال إفريقيا.

 

- 3 إنتصارات في آخر 10 لقاءات: حصيلة سلبية للخصم المقبل للترجي 

 

يلاقي الترجي الرياضي التونسي يوم السبت 30 مارس 2024 الجاري في الساعة العاشرة ليلاً ضيفة آسيك ميموزا الايفواري في إطار مباراة ذهاب دور ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا التي ستقام بملعب حمادي العقربي برادس.

وعرفت الفترة الأخيرة بعض التخبطات للفريق الايفواري، حيث لم ينتصر سوى في 3 مباريات، منهما 2 على مستوى البطولة الإيفوارية وفوز وحيد في رابطة الأبطال، علماً وأنه يحتلّ المركز السابع في ترتيب البطولة الإيفوارية برصيد 30 نقطة، بفارق 10 نقاط عن المتصدر راسينغ أبيدجان.

يشار إلى أن الفريق الايفواري كان قد تأهل في صدارة المجموعة الثانية من رابطة الابطال برصيد 11 نقطة، بفارق نقطتين عن صاحبي المركز الثاني والمركز الثالث سيمبا التنزاني والوداد البيضاوي المغربي.