رياضي

مرحلة التتويج من البطولة : الاتحاد المنستيري يفوز على النادي الصفاقسي في الوقت القاتل

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - حقق الاتحاد الرياضي المنستيري فوزا مثيرا على مضيفه النادي الرياضي الصفاقسي بهدف دون رد، في مباراة جمعتهما مساء اليوم على ملعب الطيب المهيري بصفاقس، لحساب الجولة الثالثة من مرحلة التتويج.

وسجل بلال آيت مالك هدف الانتصار لنادي عاصمة الرباط في الدقيقة 89، مانحا فريقه الفوز الأول في البلاي اوف، والذي تزامن مع المباراة الأولى تحت قيادة المدرب الجديد لسعد جردة.

وبهذا الانتصار رفع الاتحاد المنستيري رصيده الى 5 نقاط في وصافة المجموعة، بينما تجمد رصيد السي اس اس عند النقطة الثالثة في ذيل الترتيب.

* المنتخب التونسي لكرة القدم : إعفاء لاعبي الترجي التونسي وتوجيه الدعوة لرباعي جديد  

 

قررت الجامعة التونسية لكرة القدم مساء اليوم الاحد إعفاء لاعبي الترجي التونسي من المشاركة في الدورة الدولية التي ستقام في مصر .

ولن يتحول ياسين مرياح و أمان الله مميش وحسام تقا غدا رفقة بعثة المنتخب إلى القاهرة.

وفي المقابل وجه منتصر الوحيشي مدرب المنتخب التونسي الدعوة لكل من معتز الزدام لاعب المصري البورسعيدي المصري وحمزة المثلوثي لاعب الزمالك المصري ونادر الغندري مدافع اخمات غروزني الروسي وفيصل المناعي متوسط ميدان الإتحاد المنستيري للمشاركة في التربص.

* البطولة التركية : مساهمة جديدة لمرتضى بن وناس  

 

إنقاد نادي قاسم باشا مساء اليوم الأحد، إلى الهزيمة أمام ضيفه غلطة سراي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة 30 من البطولة التركية لكرة القدم .

وقدم الظهير الأيسر الدولي التونسي مرتضى بن وناس تمريرة حاسمة لزميله نونو دا كوستا سجل على إثرها الهدف الثالث في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

وتعد هذه المساهمة الثامنة لبن وناس في البطولة هذا الموسم بعد أن وصل للاسيست عدد 3 بالإضافة إلى تسجيله 5 أهداف.

* كرة السلة: النادي الإفريقي ينتصر على النجم الرادسي 

 

انتصر النادي الإفريقي، اليوم الأحد 17 مارس 2024، على النجم الرادسي بنتيجة 83 مقابل 63، لحساب الجولة الإفتتاحية من مرحلة التتويج ضمن فعاليات البطولة الوطنية لكرة السلة.

ويذكر أن النجم الساحلي انهزم أمس السبت ضد الاتحاد المنستيري بنتيجة 79 مقابل 57، في حين انتصر شبيبة القيروان بنتيجة 87 مقابل 67 على ضيفه نجم حلق الوادي.