ثقافي

من أبطاله أحمد الاندلسي وطارق بعلوش : فيلم "اولاد الحي في دبي " في القاعات السينمائية بداية من الاربعاء

الشعب نيوز / ناجح مبارك -  اعلن المنتج التونسي مجدي الحسيني عن إطلاق آخر أعماله في عالم الفن السابع، الفيلم التونسي "أولاد الحي في دبي" بداية من يوم الأربعاء 28 فيفري 2024 بقاعات السينما التونسية.

وسيسبق نزوله الى القاعات بعرض اول بقاعة الكوليزي يوم الثلاثاء 27 فيفري 2024 .

* بعلوش وسيزار في الكتابة

 وأخرج الفيلم الذي صُوّر حصريّا في إمارة دبي بدولة الإمارات، المخرج التونسي نجيب شلّاخي الذي يخوض أولى تجاربه السينمائية عن سيناريو لكلّ من طارق بعلوش وصابر سيزار.

ويضمّ العمل الذي أنتجته شركة "توين سيTwin C" للإنتاج والتوزيع، أبرز الوجوه الكوميدية التونسية ومنها طارق بعلوش وصابر سيزار وأحمد الأندلسي وهدى صالح، ومع مشاركة مميّزة للثنائي لطيفة القفصي وجعفر القاسمي.

* واقع جديد في دبي

 وتأخذنا أحداث الفيلم في رحلة مع شابّين تونسيين قادهما القدر والصدفة إلى دبي، مدينة الأحلام والعجائب ليجدا نفسيهما أمام واقع جديد ومختلف عن منشئهما فيحاولان التأقلم مع حياتهما الجديدة المليئة بالمغامرات الكوميدية والمواقف الطريفة.

* سفاح نابل واعمال اخرى

 ويعدّ "أولاد الحي في دبي" التجربة السينمائية الخامسة للمنتج مجدي الحسيني الذي قدّم عدّة أعمال مميّزة آخرها فيلم "خاتم عليسة" لمحمد خليل البحري و"سفاح نابل" لكريم بن رحومة و"زريعة إبليس" لمحمد خليل البحري والذي سيطرح قريبا في القاعات.