آخر ساعة

سيدي حسين : بغاية السرقة ... يقتل عمته خنقا للإستيلاء على مصوغها

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - إثر تعمّد مجهول سرقة منزل من داخله بجهة سيدي حسين أتبعه بعملية قتل لصاحبته (77 سنة) ثم لاذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

تم إيلاء الموضوع الأهمية اللاّزمة من قبل الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية بسيدي_حسين، بإجراء جملة من التحريات الميدانية والفنية اعتمادا على ما وثقته كاميرات المراقبة المحاذية لمكان الواقعة أمكن التعريف بهوية المعني بعد تأكيد نتيجة بصمات الجاني من قبل فريق المعاينات الفنية التابع لإدارة الشرطة الفنية والعلمية الذي تبين وأنه إبن أخ الهالكة عمّته.

بالتنقل إلى منزل المعني ووالده بعد التنسق مع النيابة العمومية لم يتم العثور عليه، بمعاضدة الجهود بالتنسيق الدائم مع مختلف الوحدات الأمنية التابعة لإقليم الأمن الوطني بتونس و إدارة شرطة النجدة أمكن تحديد مكان تواجد المظنون فيه بجهة باب عليوة بالعاصمة والقبض عليه.

خلال التحري معه ومجابهته بالأدلة اعترف بارتكابه للجريمة المذكورة بعد ان ترصّد خروج ابن عمته وزوجته من المنزل ليتولى سرقة مبلغ مالي من داخله وكمية من المصوغ، وعند اكتشاف أمره من قبل الهالكة عمد إلى خنقها حتى الموت بواسطة وشاحها ثم لاذ بالفرار.

باستشارة ممثل النيابة العمومية أذن بالإحتفاظ بالمعني من اجل "السرقة الموصوفة المتبوعة بالقتل" والأبحاث متواصلة.