ثقافي

مهرجان بلاريجيا الدولي:جنجون حفل العودة و التميز

الشعب نيوز / صبري الرابحي .  تابع جمهور مهرجان بلاريجيا الدولي العرض الضخم لمغني الراب جنجون ضمن رابع سهرات مهرجان بلاريجيا الدولي في دورته 46 و الذي عرف إقبالاً جماهيريا واسعا لجمهور جنجون في جندوبة و التي إنطلق عمر الطويهري من شوارعها و أحيائها الشعبية ليعود إليها من بوابة النجاح و التميز و التفرد بلون غنائي مميز يلقى رواجاً في كامل تونس.

و قد إنطلق الحفل في ظروف تنظيمية ممتازة في الملعب المعشب معز الطويهري بجندوبة حيث مثل هذا العرض مصافحة حميمية كبرى و مميزة لجنجون مع جمهوره في جندوبة مما جعله يتأثر إلى حد البكاء.

و يعتبر عمر الطويهري قصة نجاح ملهمة لعديد الشباب في جندوبة حيث إنطلق من جهة تغيب عنها الحركية الثقافية و التأطير اللازمين و إكتفى بالتسلح بثقة كبيرة في إمكانياته و إيمان عميق بقدراته مما جعله يصنف ضمن الكبار في فترة قصيرة.

و يعتمد جنجون على فريق شاب يتضمن المخرج الشاب واهب الشرڨي و الذي بذلا جهداً إستثنائيا في إنجاح الحفل من خلال أشرافه على الإدارة الفنية و اللوجستية للحفل و بالتنسيق مع هيئة المهرجان التي أشرفت على التنظيم الإداري و تعامل مع عديد الوجوه الشابة المبدعة من الجهة كمؤمن المهري و سهيل الڨاسمي في التلحين و التوزيع الموسيقي و المصور الفوتوغرافي لطفي الڨمري ليواصل جنجون تألقه و نجاحه الباهر في الساحة الفنية.