نقابي

لا أضراب، الاحد والاثنين، لدى أعوان الاستغلال بالشركة الوطنية للنقل بين المدن

الشعب نيوز- صبري الزغيدي. ألغى المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل بتونس الاضراب المزمع تنفيذه يومي الاحد و الاثنين من قبل اعوان الاستغلال بالشركة الوطنية للنقل بين المدن وذلك اثر اتفاق تم ابرامه بيم الجانب النقابي والاداري.

الاتفاق أُبرم خلال جلسة انعقدت على امتداد يومي 28 و29 جويلية الجاري بمقر  وزارة النقل بإشراف الوزير وافضت  إلى الغاء الإضراب وحلحلة جل مطالب اعوان الاستغلال للشركة الوطنية للنقل بين المدن اهمها تسوية متخلدات الاعوان من وصولات الاكل و تسوية متخلدات لباس الشغل وإعادة تصنيف اصحاب الشهائد العليا .

الجلسة حضرها  كل من السيد يوسف بن رمضان رئيس الديوان لوزير النقل والسيد هشام العساس الرئيس المدير العام للنقل بين المدن عن الطرف الاداري، وعن الجانب النقابي حضرها الأخ محمد ناجي الحامدي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل بتونس والأخ وجيه الزيدي الكاتب العام للجامعة العامة للنقل وأعضاء النقابة الأساسية لاعوان الاستغلال.

كما اتفق الطرفان على برمجة سلسلة اخرى من الاجتماعات لتجاوز نقاط الخلاف و دراسة النقاط العالقة على غرار الخدمات الطبية للاعوان و الصحة والسلامة المهنية و صيانة الحافلات وذلك بداية  من الاسبوع الاول من شهر اوت.

صبري الزغيدي