آخر ساعة

مسلسل The Sandman.. القصة والأبطال وموعد الطرح على نتفليكس

أعلنت منصة البث الإلكتروني نتفليكس، طرح مسلسل The Sandman "ذا ساندمان" مع بداية شهر أوت 2022.

وتعتبر قصة "ذا ساندمان" من أشهر القصص المصورة، حيث صدر لها أكثر من عمل سينمائي وتلفزيوني من قبل.

ويستعرض موقع "سكرين رانت" الأمريكي، كل ما يحتاج الجمهور معرفته عن المسلسل المنتظر قبل أيام من طرحه.

- أبطال "ذا ساندمان"

يلعب الممثل الإنقليزي توم ستوريدج، دور بطل المسلسل "ذا ساندمان" أو مورفيوس، على أن يلعب النجوم التاليين دور أشقائه، وهم: كيربي هويل بابتيست، تلعب دور ديث، وماسون ألكسندر بارك، تلعب دور ديزاير، ودونا بريستون بدور ديسبرت.

- قصة "ذا ساندمان"

"ذا ساندمان" هي سلسلة قصص مصورة أمريكية من ابتكار نيل غيمان، وواحدة من القصص المعدودة التي تمكنت من اقتناص لقب الأعلى مبيعًا وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز.

وتركز سلسلة روايات"ساندمان" على شخصية دريم، أحد الـ7 الأبديين في الأساطير القديمة، والذي يعرف أيضًا باسم مورفيوس إضافة إلى أسماء أخرى جناها عبر مليارات السنين.

تدور أحداث المسلسل المقتبس من سلسلة الروايات حول مورفيوس الذي تورط بطريق الخطأ في طقوس غامضة يؤديها رودريك بورجيس، وأصبح غير قادر على الهروب.

وبمجرد هروبه، شرع في استعادة النظام في مملكة الأحلام، حيث التقى بمجموعة متنوعة من الشخصيات الغريبة.

"ذا ساندمان" قصة تمزج بين الرعب والخيال بينما يتعلم "مورفيوس" التأقلم في العالم الجديد، ومن المعروف أن مسلسل لوسيفر مشتق من "ذا ساندمان" حسب القصص المصورة.

ورغم أن نتفليكس سبق وعرضت مسلسل لوسيفر، لكن من غير المتوقع ظهور أبطال المسلسل الجماهيري، في مسلسل "ذا ساندمان".

- موعد طرح "ذا ساندمان"

سيعرض The Sandman على نتفليكس في 5 أوت المقبل، ورغم بدء تصوير المسلسل عام 2019 لكنه لم ينته حتى منتصف عام 2021، بسبب جائحة كورونا.

سيشتمل المسلسل على 10 حلقات، بالإضافة إلى حلقة إضافية، على الرغم من عدم معرفة أي شيء عما تتضمنه هذه الحلقة الإضافية أو ما إذا كانت ستكون كاملة الطول أم قصيرة.

ستكون جميع حلقات المسلسل الـ10 متاحة من اليوم الأول، مثل معظم مسلسلات نتفليكس الأصلية، وستدوم كل حلقة من المسلسل لمدة ساعة، لكن الحلقة الإضافية تتكتم عليها نتفليكس.