رياضي

موعد الجلسة العامة العادية لجامعة كرة القدم

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - أكدت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الإثنين أن جلستها العامة العادية ستجرى في موعدها .

وتجرى الجلسة يوم السبت بأحد نزل العاصمة بداية من التاسعة صباحا علما أنه تم إلغاء الجلسة الإنتخابية المقررة في ذات التاريخ .

وسيحضر الجلسة رؤساء الرابطات الوطنية و الجهوية و الاندية الناشطة بصنف الأكابر في بطولة الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة الاولى و الثانية و بطولة الرابطة الوطنية لكرة القدم للهواة للمستوى الأول و بطولة الرابطة الوطنية للهواة للمستوى الثاني للموسم الرياضي 2023-2024 .

وسيكون في جدول الأعمـــال تلاوة التقريرين الأدبي والمالي وعرض القوائم المالية و تقارير مراقبي الحسابات والمصادقة عليهم.

* النادي الصفاقسي يفتح التدريبات لجماهيره 

أعلن النادي الصفاقسي في بلاغ عبر صفحته الرسمية، عن فتح الحصة التدريبية لجماهيره، غدا الثلاثاء استعدادا لمباراة الملعب التونسي.

ومن المنتظر أن تكون جماهير نادي عاصمة الجنوب حاضرة لتشجيع اللاعبين بعد العودة بانتصار وتعادل من ملعب حمادي العقربي برادس، ضد النادي الإفريقي والترجي التونسي ضمن منافسات بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم .

ويستقبل النادي الصفاقسي، يوم الجمعة 06 ماي 2024، ضيفه الملعب التونسي، بملعب الطيب المهيري لحساب الجولة الثانية إياب من مرحلة التتويج ضمن فعاليات بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم .

 

* حمزة الجلاصي يغيب عن مباراة الترجي التونسي 

 

ينزل النجم الرياضي الساحلي يوم الأحد القادم، ضيفا على ملعب حمادي العقربي برادس، لملاقاة الترجي الرياضي التونسي، لحساب الجولة الثانية إياب لمرحلة التتويج.

وستشهد قائمة "ليتوال" غياب المدافع المحوري حمزة الجلاصي، بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة الاتحاد المنستيري يوم السبت الفارط.

ويذكر أن نادي جوهرة الساحل يحتل حاليا المركز قبل الأخير في ترتيب مجموعة التتويج، برصيد 8 نقاط، في حين يحتل الأحمر والأصفر صدارة الترتيب بـ14 نقطة.

 

* أبرز مخرجات إجتماع هيئة النادي الإفريقي

 

دار اليوم الإثنين إجتماع الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي بعد قرار رئيس الهيئة يوسف العلمي بالإنسحاب .

وأصر العلمي على الإستقالة ما يعني وفق القانون الداخلي للفريق تولي نائب الرئيس هيكل دخيل منصب الرئاسة إلى حين إنعقاد الجلسة العامة الإنتخابية في جوان القادم .

وبخصوص الإطار الفني بقيادة المنذر الكبير قرر أعضاء الهيئة الإجتماع بهم في بحر الأسبوع الجاري لتقرير مصير بقائهم من عدمه وفق مصدر من هيئة النادي .

يذكر أن العلمي قدم استقالته أمس بعد الخسارة بملعب حمادي العقربي أمام النادي الصفاقسي بنتيجة 3-1 .